الاثنين، 11 فبراير، 2013

شبابيك في بغداد : نبني الامل : لتعيش العوائل أفضل



في عراق لا يخلو من العقول الشبابيه التي تبشر بخير .. انطلقت افكار الاعمال التطوعية التي تساعد في ظهور عراقنا بأجمل رؤيا واقعية 
 حيث قام فريق"  نبني الامل " وهو مشروع مشترك بين تيدأكس بغداد وجمعية التعاون الخيرية بزيارة العديد من العوائل التي تحتاج للمساعة في المناطق النائية وبمشاركة شباب متطوعين .

. حيث تم تقييم مدى ضرر المنازل .. وتم أصلاح سقوفها لحمايتهم من برد الشتاء وكذلك حرّ الصيف ! .. ولا يتقصر على السقوف فقط بل ايضا الشبابيك الزجاجية والهديا ومستلزمات أخرى من خلال يتمكنون العيش بحياة أفضل .
وبعد نجاح المشروع الصغير الذي تمكن فريق تيدأكس بغداد بهِ بأمتياز وبمساعدة جمعية التعاون الخيرية من أدخال البسمة على وجوه كل من كان بحاجة اليها وأدخال الامان إليهم .. جاءت رؤيا ان يكبر المشروع ويتحول الى واقع أجمل من خلال ( أصلاح المنازل التي هي في غاية الفقر والتي لاتمتلك أسرها أي معيل وتعيش في ظروف قاسية ) . ويكون ذلك بكادر اداري مختص بالبناء .

علماً ان تيدأكس بغداد فريق متطوعين بدون أي مقابل و كـ مؤسسة تهدف الى التغيير الايجابي والتطوير في المجتمع العراقي  ، جمعية التعاون الخيرية توفر مواد البناء من خلال " تبرعاتكم "
 للأطلاع والمشاركة المساعدة ! تواصلوا مع الرابط أدناه :-

 أو الاتصال على :- 
07702611609 - 07901314786 - 07706271766

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق